أخبار عاجلة

من نجم إلى المدرجات.. تحول غريب في مسيرة ديلي آلي “المجمد”

كتب الإنجليزي ديلي آلي، لاعب وسط فريق بشكتاش التركي، فصلا جديدا في تراجع مسيرته الكروية.

ويلعب ديلي آلي معارا من إيفرتون الإنجليزي لمدة موسم مع بشكتاش التركي، ولكنه فشل في تقديم أي شيء يذكر منذ بداية الموسم الحالي.

شينول جونيس، المدير الفني لفريق بشكتاش، سبق وأن انتقد لاعب توتنهام هوتسبير الأسبق، وأكد أنه لم يتكيف مع الفريق بالشكل الكافي، رغم تسجيل 3 أهداف في 17 مباراة بكافة المسابقات.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن ديلي آلي تحول من لاعب كرة قدم إلى مشجع، بعدما طلب منه مدربه مشاهدة باقي مباريات الفريق حتى نهاية الموسم من المدرجات.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن جونيس لا ينوي الاعتماد على ديلي آلي مجددا حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن اللاعب لم يقدم مردودا جيدا رفقة الفريق التركي.

وتعود آخر مرة شارك فيها ديلي آلي مع بشكتاش إلى الشهر الماضي، حيث تم استبداله بين الشوطين خلال مواجهة أنطاليا سبور التي انتهت بالتعادل السلبي 0-0، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري التركي.

وترغب إدارة النادي التركي في التخلص من خدمات ديلي آلي بعد نهاية فترة إعارته ولا تنوي شراءه بشكل نهائي، خاصة وأنه أصبح منبوذا من جانب المدرب واللاعبين.

وكان ديلي آلي أحد أبرز المواهب الإنجليزية التي صعدت بقوة مع توتنهام خلال عام 2015، ولكنه سرعان ما تراجع لأسباب فنية وانضباطية، أدت إلى رحيله صوب إيفرتون في يناير/كانون الثاني 2022.

المصدر: وكالات