“الأفضل في العالم”.. مدرب إنجلترا يُعدد مزايا جود بيلينغهام

أشاد غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا بلاعب الوسط الصاعد جود بيلينغهام نجم فريق ريال مدريد الإسباني، والذي يقدم مستويات متميزة خلال الموسم الحالي.

ويتألق بيلينغهام بشكل ملفت للنظر مع ريال مدريد منذ انضمامه للفريق من بروسيا دورتموند الألماني في صيف 2023 مقابل 115 مليون جنيه استرليني.

ونجح بيلينغهام في تسجيل 8 أهداف خلال 8 مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم، بجانب هدفين في دوري أبطال أوروبا ضد كل من يونيون برلين الألماني ونابولي الإيطالي ليتصدر قائمة هدافي فريقه.

ورد ساوثغيت على سؤال لأحد الصحفيين بشأن بيلينغهام وهل هو الأفضل في العالم حالياً، بقوله: “هو ليس سؤالاً غبياً، لم أشاهد الجميع أو أدرس كيف يلعبون، لكن ما يمكنني قوله إنه يلعب لأحد أفضل أندية العالم، إن لم يكن الأفضل بالفعل”.

وواصل: “يلعب بطريقة ممتازة وبشكل استثنائي، إنه صاحب الفضل في انتصاراتهم في المباريات ولديه وضعية رائعة”.

وأكمل: “بيلينغهام يبدو خطيراً على الدوام، ولديه تأثيره في منطقة الجزاء، هناك موسم كبير أمامه، هو يدافع ويلعب على الطرف الأيسر بشكل رائع”.

ونجح بيلينغهام في الحصول على إشادات واسعة بعد أن سجل هدفا رائعا ضد نابولي بمراوغة عدد من لاعبي بطل إيطاليا، وهز الشباك على طريقة الأسطورة الراحل دييغو أرماندو مارادونا الأسبوع الماضي، في الكأس ذات الأذنين.

ويستعد بيلينغهام للدفاع عن ألوان إنجلترا في مباراتين خلال عطلة أكتوبر/ كانون الأول الجاري ضد أستراليا ودياً ثم إيطاليا في تصفيات يورو 2024.

المصدر: وكالات