مبابي الحائر.. من ملاعب الكرة إلى مدرجات الرغبي

باتت ملاعب الرغبي أحدث وجهة رياضية ظهر فيها كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الديوك، خلال الأيام الأخيرة.

وشوهد كيليان مبابي، في ملعب “استاد دي فرانس” في ضاحية سان دونيه، وهو يتابع إحدى مباريات المنتخب الفرنسي للرغبي أمام نيوزيلندا.

وفازت فرنسا 27-13 على نيوزلندا في افتتاح كأس العالم للرغبي المقامة على أرض بلاد النور حتى 28 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وشوهد مبابي في مدرجات ملعب “سان دونيه” يتابع افتتاح مونديال الرغبي بصحبة زملائه في منتخب فرنسا، أنطوان غريزمان ودايو أوباميكانو وعثمان ديمبلي.

وظهرت على مبابي وهو يقف وسط الجماهير علامات الحيرة كما لو أنه لا يفهم قوانين اللعبة والطريقة التي تسير بها الأمور، قبل أن يرفع يديه عاليا معربا عن سعادته بهدف للديوك.

واعتاد هداف منتخب فرنسا الظهور في ملاعب الرياضات المختلفة، لكن أشهر ظهوراته كانت في ملاعب كرة السلة، حيث يحب ممارسة ومشاهدة تلك اللعبة بشكل منتظم.

وعاش مبابي خلال الفترة الأخيرة حيرة كبيرة بشأن مستقبله، بعدما قرر عدم تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، معلنا رحيله مجانا بنهاية عقده في صيف 2024، وهو ما رفضه النادي الذي أعلن عرضه للبيع في البداية وتجميده، قبل ان يعود لمباريات الفريق مع بداية الموسم الجديد وسط جهود مكثفة لإثنائه عن موقفه وإقناعه بالتجديد وعدم الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني مجانا.

وكان كيليان مبابي قاد فرنسا للفوز 2-0 على جمهورية إيرلندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، يوم الخميس الماضي، لكنه لم يوقع على أهداف.

وستواجه فرنسا المنتخب الألماني الثلاثاء المقبل في مباراة ودية، ضمن تحضيرات المنتخبين لنهائيات أمم أوروبا، في ملعب سيغنال إيدونا بارك بألمانيا.

المصدر: وكالات