وساطة كيت بين هاري وتشارلز.. ميغان تقف في الطريق

تبدو ميغان ماركل زوجة الأمير هاري “قلقة” من وساطة كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام في محادثات سلام بين هاري ووالده الملك تشارلز.

ووفقا لصحيفة “نيويورك بوست”، فسيشارك الأمير هاري، دوق ساسكس، 38 عامًا، في احتفال WellChild الخيري السنوي – الذي دأب على حضوره لمدة 15 عامًا – والذي سيقام في لندن يوم 7 سبتمبر/ أيلول قبل أن يتوجه إلى ألمانيا للمشاركة في النسخة السادسة من مسابقة Invictus Games.

خلال الفترة القصيرة التي سيقضيها في بريطانيا، سيجتمع الأمير هاري مع والده الملك تشارلز الثالث، في لقاء يتوقع أن يساعد في رأب الصدع داخل العائلة المالكة، بعد العديد من النكبات التي واجهتها العائلة.

ولا يتوقع أن تنضم ماركل (42 عاما) إلى زوجها ووالده في اللقاء المرتقب.

ووفقا لمصدر مطلع مقرب من العائلة، تشعر ميغان ماركل، زوجة هاري بالقلق من مشاركة الأميرة كيت ميدلتون في المحادثات.

وقال المصدر بشأن المحادثة التي أجرتها كيت مع هاري: “لن تكون ميغان سعيدة إذا مضى قدمًا على هذا النحو”، مشيرا إلى أن نجمة مسلسل “Suits” “تكره فكرة عدم التواجد هناك للدفاع عن نفسها.. وتشعر بالقلق من تدخل كيت في شؤونهم”.

ووفقا للتقرير، فإن دوقة ساسكس لن تنضم إلى زوجها الأمير هاري في المملكة المتحدة بسبب التزامات سابقة مع أطفالهما، آرتشي، 4 أعوام، وليليبت، عامين، في مكان آخر.

من جانبها، ستحيي العائلة المالكة بالذكرى الأولى لوفاة الملكة إليزابيث الثانية بعد يوم واحد فقط من لقاء هاري وتشارلز.

لكن التقارير تشير إلى أن هاري لم يتلق بعد أي دعوة للانضمام إلى العائلة في قلعة بالمورال لحضور إحياء الذكرى.

وأخبر المصدر صحيفة “صن| في وقت سابق من هذا الشهر أنه “لم يكن هناك أي تواصل معهم”، من أفراد العائلة المالكة.

وليس سراً أن التوترات بين هاري وعائلته بلغت أعلى مستوياتها على الإطلاق في السنوات الأخيرة.

واتخذت الأمور منعطفاً أسوأ بعد إصدار مذكراته في يناير/كانون الثاني الماضي، والتي زعم فيها أن والده وصفه بأنه “الاحتياطي” منذ ولادته.

ولم يعد الزوجان هاري وميغان، إلى المملكة المتحدة سوى مرات قلائل منذ ذلك الحين، وكان آخر ظهور مشترك لهما على أرض منزل هاري في جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية في 19 سبتمبر/أيلول 2022.

المصدر: وكالات