صدم البرازيل.. أنشيلوتي “الغاضب” يحسم شكوك ريال مدريد

وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، حدا للتكهنات التي أحاطت بمستقبله مع الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة.

وكانت الأيام الأخيرة شهدت تقارير تؤكد اقتراب كارلو أنشيلوتي من الرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل، قبل عام من نهاية عقده، عقب فشله في التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، اللذين حصدهما الملكي الموسم الماضي.

لكن المدرب الإيطالي خرج (السبت) ليحسم الشكوك حول مستقبله بتأكيده مجددا أنه سيحترم العام الأخير من عقده مع ريال مدريد، رغم اهتمام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بالتعاقد معه لتدريب منتخب راقصي السامبا.

وقال إيدنالدو رودريجيز، رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، خلال تصريحات لوكالة رويترز في مارس/ آذار الماضي، إن أنشيلوتي سيكون اختيارا واضحا لتولي منصب المدير الفني للسيليساو إذا كان متاحا في نهاية الموسم الحالي.

أكد أنشيلوتي، بنبرة غضب وانزعاج واضح، خلال مؤتمر صحفي عقب سؤاله عن اهتمام منتخب البرازيل مرة أخرى بخدماته: “الجميع يعرف جيدا ما هو موقفي.. لديّ تعاقد حتى نهاية موسم 2024 وأريد البقاء”.

وعما إذا كان ريال مدريد قد أكد لأنشيلوتي أنه سيبقى حتى نهاية عقده أجاب المدرب الإيطالي: “نعم”، وذلك على الرغم من أن النادي الملكي لم يصدر أي بيان رسمي حول مستقبل المدرب.

يذكر أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، رد مؤخرا بإجابة غامضة عندما سُئل عن المدرب الإيطالي بعد فوز ريال مدريد 2-1 في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال بيريز، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا أريد أن استمع مجدداً لأي شيء في هذا الأمر، لديه (أنشيلوتي) عقد معنا، ونحن سعداء بوجوده”.

المصدر: وكالات