أخبار عاجلة

موقف الكولومبي دياز من الانتقال من ليفربول إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية موقف الكولومبي لويس دياز، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، من فكرة الانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد وضع برشلونة عينه على دياز كبديل لفكرة انتداب الإسباني نيكو ويليامز من أتلتيك بيلباو، ليصبح الخيار الأول بعد تردد نجم منتخب إسبانيا في الانتقال إلى “كامب نو” هذا الصيف.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن لويس دياز منجذب لفكرة اللعب في صفوف برشلونة، وهو من عشاق النادي الإسباني أصلا، ويريد حدوث الأمر بانضمامه للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة على علم بما يريد لويس دياز فعله، وبوضعه داخل ليفربول، رغم عدم تحرك النادي من الأساس للتعاقد مع اللاعب.

وأكد والد اللاعب الكولومبي بنفسه أن اللاعب يشجع برشلونة ويحلم باللعب في صفوفه، خلال تصريحات صحفية في عام 2023، ما يسهل عملية المفاوضات للحصول على خدماته، إلا أن الوضع الاقتصادي قد يقف عقبة في طريق الصفقة في الوقت الراهن.

ويرتبط لويس دياز، البالغ من العمر 27 عاما، بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2027، ويظن برشلونة أن النادي الإنجليزي سيطلب أكثر من 58 مليون يورو مقابل التنازل عن بطاقته، وهو رقم لا يستطيع النادي دفعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

المصدر: وكالات