هل طلبت أفضل لاعبة في العالم عودة ميسي إلى برشلونة؟

تحدثت أليكسيا بوتياس لاعبة فريق برشلونة الإسباني للسيدات، عن كواليس ما دار بينها وبين ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتوجت بوتياس للعام الثاني على التوالي كأفضل لاعبة في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في جوائز “ذا بيست 2022″، بينما حصد ميسي نفس الجائزة على مستوى الرجال.

ميسي وبوتياس فازا في العام الفائت 2021 بالكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أيضاً، ويرتبطان بعلاقة صداقة منذ تواجدهما معاً في برشلونة.

وقالت بوتياس في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إنها تحدثت بشكل مقتضب مع ميسي على هامش حفل الفيفا، الذي أقيم الاثنين الماضي في العاصمة الفرنسية باريس.

وعما دار بينهما بشأن إمكانية عودة البرغوث إلى كامب نو ردت: “لم أكن جريئة للغاية كي أسأله عن العودة إلى برشلونة”.

وعن تفاصيل حوارها مع ميسي كشفت: “لقد وجه لي التهنئة على الجائزة وأنا فعلت الأمر نفسه، وسألني عن إصابتي، وأنا هنأته على كأس العالم كذلك”.

ودخلت بوتياس مؤخراً المرحلة التأهيلية من أجل العودة للملاعب بعد تعرضها لإصابة خطيرة في الركبة في وقت سابق من صيف العام الماضي.

مستقبل ليونيل ميسي

ويرتبط ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، لكن ما تردد مؤخراً أن البرغوث لا ينوي التجديد، وذلك بالتزامن مع ارتباط اسم البارسا به.

والد ميسي خورخي، الذي يعمل كوكيل أعمال له، أشيع أنه التقى في وقت سابق مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، لبحث إمكانية تكريم النادي الكتالوني لليو اللاعب الأفضل في تاريخه، قبل أن ينفي تلك التقارير.

ورغم ذلك، فإن الوضع الاقتصادي للبارسا يجعل من الصعوبة بمكان عودة ليو للفريق في الفترة المقبلة حتى حال رحيله عن العاصمة الفرنسية.

اسم ميسي كذلك ارتبط بالهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، واللذان يمتلكان الإمكانيات المالية اللازمة للتعاقد معه على عكس البارسا.

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، صرح مؤخراً بأن أبواب ملعب كامب نو تبقى مفتوحة على مصراعيها للدولي الأرجنتيني في أي وقت إذا ما أراد العودة للفريق.

يذكر أن ميسي مثل برشلونة من 2004 إلى 2021، حيث سجل 672 هدفاً وصنع 303 أخرى في 778 مباراة، وتوج مع الفريق بـ34 لقباً منها 10 بطولات لليجا و4 لدوري أبطال أوروبا، وبات أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني وهداف فريقه على الإطلاق.

المصدر: وكالات